- صفحة 3 التقييمات - , - iHerb
تم تحديث تفضيلاتك لهذه الجلسة. لتغيير إعدادات حسابك بشكل دائم، انتقل إلى
للتذكير، يمكنك تحديث بلدك أو لغتك المفضلة في أي وقت من
> <>
انقر لعرض بيان إمكانية الوصول الخاص بنا
checkoutarrow
OM
اكتب تقييم

مراجعات وتصنيفات العملاء





نُشر في 2024/3/10
45
0
0
1
شراء معتمد
تقييم حائز على مكافأة
ترجمة آلية تلقائية من الروسية

يعمل على تطبيع النوم (مع تناول كبسولتين منتظمتين). إنه يحسن الصداع النصفي. أولئك. تبدأ المؤثرات الخاصة، أتناول الحبوب كالمعتاد، وأضيف المزيد من المغنيسيوم ويختفي الصداع النصفي بسهولة، أي. خلال ساعتين. في السابق، تم إيقاف تشغيلي لمدة نصف يوم بالتأكيد. انخفض التردد أيضًا، ولكن لدي أيضًا دعم للأدوية. إذا كنت تشرب المغنيسيوم بانتظام، دون انقطاع، فإن الدورة الشهرية والدورة الشهرية تزول بسهولة أكبر (على سبيل المثال، لا أصاب بالجنون في غضون يومين، ولا أصرخ على الناس، ويمكن أن يمر اليوم الأول بدون مسكنات الألم) ). الألم المزمن في البلعوم الأنفي لا يتفاقم عمليا. ولكن هنا من الصعب بالنسبة لي أن أعزو هذا بشكل مباشر إلى المغنيسيوم وحده، فأنا أشرب أوميغا 3، والآن أضفت سيرابيبتاس وريسفيراترول، لكنني أعتقد أنه لعب دورًا. إذا كنت تشرب المغنيسيوم والليسيثين وتأكل البروتين، فيمكنك حقًا رؤية تأثير تناول الكولاجين عن طريق الفم. هذا حقيقي. لقد فوجئت كثيرا بهذا. لكن الحقيقة تظل حقيقة. لم يكن لدينا أي حساسية أو طفح جلدي أو مشاكل في المعدة الجودة فائقة والمكونات طبيعية. له تأثير مفيد على الصحة. الاستخدام بسيط. الحجم هو الأمثل.

نُشر في 2024/3/10
40
0
0
0
شراء معتمد
تقييم حائز على مكافأة
ترجمة آلية تلقائية من الروسية

يعمل على تطبيع النوم (مع تناول كبسولتين منتظمتين). إنه يحسن الصداع النصفي. أولئك. تبدأ المؤثرات الخاصة، أتناول الحبوب كالمعتاد، وأضيف المزيد من المغنيسيوم ويختفي الصداع النصفي بسلاسة، أي. خلال ساعتين. في السابق، تم إيقاف تشغيلي لمدة نصف يوم بالتأكيد. لقد انخفض التردد أيضًا، ولكن لدي أيضًا دعم للأدوية. إذا كنت تشرب المغنيسيوم بانتظام، دون فترات راحة، فإن الدورة الشهرية والحيض تزول بسهولة أكبر (على سبيل المثال، لا أصاب بالجنون في غضون يومين، ولا أصرخ على الناس، ويمكن أن يمر اليوم الأول بدون مسكنات الألم) ). الألم المزمن في البلعوم الأنفي لا يتفاقم عمليا. ولكن هنا من الصعب بالنسبة لي أن أعزو هذا بشكل مباشر إلى المغنيسيوم وحده، فأنا أشرب أوميغا 3، والآن أضفت سيرابيبتاس وريسفيراترول، لكنني أعتقد أنه لعب دورًا. إذا كنت تشرب المغنيسيوم والليسيثين وتأكل البروتين، فيمكنك حقًا رؤية تأثير تناول الكولاجين عن طريق الفم. هذا حقيقي. لقد فوجئت كثيرا بهذا. لكن الحقيقة تظل حقيقة. لم يكن لدينا أي حساسية أو طفح جلدي أو مشاكل في المعدة الجودة فائقة والمكونات طبيعية. له تأثير مفيد على الصحة. الحجم الأمثل.

نُشر في 2024/3/10
69
0
0
0
شراء معتمد
تقييم حائز على مكافأة
ترجمة آلية تلقائية من الروسية

يعمل على تطبيع النوم (مع تناول كبسولتين منتظمتين). إنه يحسن الصداع النصفي. أولئك. تبدأ المؤثرات الخاصة، أتناول الحبوب كالمعتاد، وأضيف المزيد من المغنيسيوم ويختفي الصداع النصفي بسلاسة، أي. خلال ساعتين. في السابق، تم إيقاف تشغيلي لمدة نصف يوم بالتأكيد. انخفض التردد أيضًا، ولكن لدي أيضًا دعم للأدوية. إذا كنت تشرب المغنيسيوم بانتظام، دون انقطاع، فإن الدورة الشهرية والحيض تزول بسهولة أكبر (على سبيل المثال، لا أشعر بالجنون في غضون يومين، ولا أصرخ على الناس، ويمكن أن يمر اليوم الأول بدون مسكنات الألم) ). الألم المزمن في البلعوم الأنفي لا يتفاقم عمليا. ولكن هنا من الصعب بالنسبة لي أن أعزو هذا بشكل مباشر إلى المغنيسيوم وحده، فأنا أشرب أوميغا 3، والآن أضفت سيرابيبتاس وريسفيراترول، لكنني أعتقد أنه لعب دورًا. إذا كنت تشرب المغنيسيوم والليسيثين وتأكل البروتين، فيمكنك حقًا رؤية تأثير تناول الكولاجين عن طريق الفم. هذا حقيقي. لقد فوجئت كثيرا بهذا. لكن الحقيقة تظل حقيقة. لم يكن لدينا أي حساسية أو طفح جلدي أو مشاكل في المعدة الجودة فائقة والمكونات طبيعية. له تأثير مفيد على الصحة. الحجم الأمثل.

Feruza
ذهبي
نُشر في 2023/11/20
374
170
241
913
شراء معتمد
تقييم حائز على مكافأة
ترجمة آلية تلقائية من الروسية

التأثير بعد ثلاثة أشهر من تناول الفيتامينات: المناعة: ابنتي تذهب إلى مراكز العلاج. وهناك ما يسمى بتكيف جسم الطفل مع التواجد في مجموعة قريبة في غرفة واحدة. هناك دفعة مقدمة للدورة، لذلك غالبًا ما يتم إحضار الأطفال الذين يعانون من سيلان الأنف والسعال إلى مركز العلاج. بالإضافة إلى ذلك، قبل شهرين، عانت ابنتي من عدد كريات الدم البيضاء، مما يضعف الجهاز المناعي بشكل كبير. بعد هذا المرض، يلتقط الأطفال الفيروسات على الفور. قبل العودة إلى الفصول الدراسية، بدأنا بتناول هذه الفيتامينات. خلال الأشهر الثلاثة بأكملها، استنشقت مرة واحدة، لكنها لم تتطور إلى مرض كامل. بعد علاج المخاط، عدنا إلى الفصول الدراسية. ولكن، بالإضافة إلى هذه الفيتامينات، عند أول علامة على نزلات البرد، أعطي فيتامين C. كما كان للفيتامينات تأثير إيجابي على نمو الشعر. حتى أصدقائي لاحظوا أن ذيل حصان ابنتي قد نما، على الرغم من أن لدينا مشكلة في الشعر - الوراثة. لذلك، يمكنني أيضًا أن أوصي بهذه الدببة اللذيذة كفيتامينات للشعر للأطفال. كان للفيتامينات أيضًا تأثير إيجابي على مزاج الطفل - بالطبع، هي دائمًا سعيدة بتناول بعض الأطعمة اللذيذة الأخرى) لم تسبب الفيتامينات أي تفاعلات حساسية.